كرة قدم

7 ضحايا لميركاتو مانشستر يونايتد

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مستعد لبيع 7 لاعبين جدد من أجل توفير الأموال اللازمة لدعم صفوفه بمزيد من الصفقات الجديدة خلال الصيف الحالي.

وأنفق مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي حتى الآن نحو 88 مليون جنيه إسترليني بالفعل، من أجل التعاقد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي والمدافع الفرنسي ليني يورو.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن يونايتد يخطط لمزيد من الصفقات قبل نهاية الميركاتو، ومستعد لأجل ذلك لبيع 7 لاعبين لجمع الأموال اللازمة، في ظل ارتباطه بضم لاعبين مثل لاعب الوسط الأوروغواياني مانويل أوغارتي، والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، والظهير المغربي نصير مزراوي.

وكان مانشستر يونايتد تخلى مؤخرا عن الإنكليزي ماسون غرينوود بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني إلى مارسيليا الفرنسي لكن ديلي ميل نقلت عن شبكة "ESPN" أن النادي حدد 7 لاعبين سيكون على استعداد لبيعهم أيضا هذا الصيف.

7 ضحايا في مانشستر يونايتد

تضم أسماء اللاعبين الذين يخطط يونايتد لبيعهم كلا من المدافع الإنكليزي هاري ماغواير، ولاعب الوسط الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، والجناح البرازيل أنتوني، ولاعب الوسط جادون سانشو.

أضف إلى الرباعي السابق المدافع السويدي فيكتور ليندلوف، والظهير الإنكليزي آرون وان بيساكا، ولاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، الذين يتبقى في عقودهم عام واحد، لذا من المحتمل أن يكونوا أيضًا على وشك الرحيل للاستفادة منهم ماليا.

البداية مع سانشو

رغم أن سانشو انضم للفريق مؤخرا، بعد خلافه العلني مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ، ولعب أول مباراة ودية قبل الموسم ضد رينجرز الاسكتلندي، وتم تضمينه في جولة الفريق بالولايات المتحدة، فإن النادي يخطط لبيعه.

ذكرت شبكة "ESPN" أنه تم عرض سانشو على باريس سان جيرمان الفرنسي من بين أندية أخرى، بينما تزعم صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الشروط الشخصية بين الجناح والعملاق الفرنسي تم استيفاؤها تقريبًا، ويتبقى إتمام اتفاق الناديين.

بينما قال وكيل أنتوني إن لاعبه يخطط للبقاء في أولد ترافورد، فيما رفض يونايتد بالفعل عرضا لشراء مكتوميناي من مواطنه فولهام، لأنه كان بأقل من 30 مليون جنيه إسترليني حسب "ديلي ميل"، ويدرس مواطنهما وست هام تقديم عرض لشراء وان بيساكا في حدود 15 مليون إسترليني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة