كرة قدم

إلى البريميرليغ.. نجم المغرب يصفع يونايتد

نشر

.

blinx

بات نجم منتخب المغرب نصير مزراوي على أعتاب إتمام انتقاله بشكل رسمي إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ"، قادما من ناديه بايرن ميونخ الألماني.

وكان مزراوي أحد الأهداف التي يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للتعاقد معها في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، لكن إدارته لم تتحرك بالشكل الكافي من أجل الاتفاق مع مسؤولي بايرن ميونخ على ضمه.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن نادي وست هام الإنكليزي أكمل اتفاقه مع بايرن ميونخ من أجل ضم مزراوي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الشبكة إلى أن الناديين اتفقا على إتمام الصفقة مقابل 15.5 مليون يورو كقيمة ثابتة، بجانب 4.5 مليون يورو كتغيرات، وأنه يتبقى فقط الاتفاق مع مزراوي حول الشروط الشخصية للاعب في العقد.

صفعة مانشستر يونايتد

وأوضحت تقارير أخرى أن مانشستر يونايتد لم يتحرك بشكل كاف للتعاقد مع مزراوي نظرا لأنه كان ينتظر رحيل لاعبه وان بيساكا من أجل الحصول على مقابل مادي يسهم في إتمام صفقة الظهير المغربي.

وكان مزراوي انتقل إلى بايرن ميونخ في صيف 2022 قادما من أياكس أمستراد الهولندي، وخاض مع الفريق من وقتها 55 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 8 أهداف.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة