كرة قدم

لعبة "شد الحبل" بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

نشر

.

blinx

استقر مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، على تأجيل التعاقد مع الظهير الأيسر الكندي لبايرن ميونخ الألماني ألفونسو ديفيز، حتى صيف عام 2025، رافضا مبالغة ناديه في مطالبه المادية.

صحيفة AS الإسبانية وصفت الوضع الحالي بين مسؤولي الناديين بـ "لعبة شد الحبل"، لافتة إلى أن ما يدور بينهما حاليا يُعيد إلى الأذهان سيناريو نجم بايرن ميونخ ريال مدريد المعتزل توني كروس، عندما انتقل إلى "الملكي" في صيف 2014.

وحاول وقتها ريال مدريد التعاقد مع توني كروس، بينما كان عقده مستمرا لموسم إضافي مع بايرن ميونخ، لكنه تمسك وبشدة بتلك الخطوة ليُجبر إدارة بطل ألمانيا التاريخي على السماح له بالرحيل مقابل 25 مليون يورو.

لكن الوضع اختلف مع ديفيز، البالغ من العمر 23 عاما، الذي يتمسك مسؤولو بايرن بالحصول على أكبر عائد ممكن نظير بيعه، وهو ما يرفضه ريال مدريد بسبب تبقي موسم واحد فقط في عقده أيضا، كحال توني كروس قبل 10 سنوات.

"بايرن ميونخ يبذل كل جهوده لإقناع ديفيز بالاستمرار مع الفريق، لدرجة أنه عرض عليه راتبا سنويا صافي بقيمة 14 مليون يورو، لكن اللاعب الكندي رفض ويتمسك بالرحيل إلى بطل أوروبا التاريخي"، بحسب المصدر.

سيناريو مبابي؟

على الأرجح سيلجأ ريال مدريد لنفس سيناريو لاعبه الفرنسي الجديد كيليان مبابي، الذي فضّل انتظار نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا، من أجل التعاقد معه، رافضا مبالغة مسؤولي "بي إس جي" المادية.

وتبعا لذلك، استقر فلورنتينو بيريز على التأني والانتظار حتى صيف 2025، للحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر، بجانب منحه مكافأة مالية كبيرة على غرار مبابي أيضا، بعد رفض بايرن ميونخ عرضا نظير 35 مليون يورو مؤخرا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة