كرة قدم

خسارة العراق.. إسبانيا أول المتأهلين بأولمبياد باريس

نشر

.

blinx

حجز منتخب إسبانيا أولى بطاقات ربع النهائي في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بعد الفوز على جمهورية الدومينيكان بنتيجة 3-1، فيما تلقى العراق أول خسارة أمام الأرجنتين بالنتيجة ذاتها.

وحقق الماتادور الفوز في ثاني مبارياته بدور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بعدما فاز في الجولة الأولى على أوزبكستان 2-1، ليصل إلى النقطة السادسة ويتصدر المجموعة ويحجز أولى بطاقتيها في ربع النهائي.

وتجمد رصيد الدومينيكان عند نقطة واحدة من تعادل مع مصر بالجولة الأولى، قبل لقاء الفراعنة في وقت لاحق مع أوزبكستان صاحبة المركز الرابع بلا رصيد.

مباراة إسبانيا والدومينيكان في أولمبياد باريس. رويترز

وستحدد مواجهتا الجولة الثالثة، اللتان تجمعان مصر بإسبانيا والدومينيكان بأوزبكستان المنتخب الثاني المتأهل من المجموعة إلى جوار "الماتادور".

الأرجنتين تصعق العراق

حقق منتخب الأرجنتين استفاقة كبيرة بعد خسارته الدرامية في الجولة الأولى أمام المغرب 1-2، ليحقق فوزا غاليا على نظيره العراقي بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية، ملحقا بأسود الرافدين أول خسارة.

وكان منتخب العراق فاز في الجولة الأولى على أوكرانيا 2-1، ليتشارك في صدارة المجموعة مع أسود الأطلس برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما تذيل حينها راقصو التانغو مع أوكرانيا.

وبعد فوزه على العراق تساوى منتخب الأرجنتين في الصدارة مع المغرب والعراق برصيد 3 نقاط لكل منتخب، في انتظار مواجهة أسود الرافدين أمام أوكرانيا في وقت لاحق.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة