كرة قدم

يورو يحجز مكانه سريعا في "مستشفى يونايتد"

نشر

.

blinx

تلقى مانشستر يونايتد الإنكليزي ضربة قوية، بعد إصابة مدافعه الفرنسي الجديد ليني يورو المنضم إليه قبل نحو أسبوعين قادما من ليل الفرنسي.

وانضم يورو إلى مانشستر يونايتد مؤخرا بعد صراع قوي مع ريال مدريد الإسباني، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 62 مليون يورو دفعها النادي الإنكليزي إلى ناديه الفرنسي.

وتعرض المدافع الواعد صاحب الـ18 عاما للإصابة خلال مواجهة أرسنال الودية التي خسرها يونايتد 1-2 ضمن جولته الأميركية الحالية.

إصابة طويلة

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن يورو من المحتمل أن يغيب لفترة طويلة عن يونايتد بسبب الإصابة، مما يعني أنه لن يتمكن من بدء منافسات الموسم مع الفريق الإنكليزي.

وأوضحت أن ظهور اللاعب وهو يسير على عكازين (الأربعاء) ضمن معسكر الفريق الحالي، بعد مرور 3 أيام على إصابته، يبنئ بأن الإصابة قوية، وأنها ستبعده على الأقل عن أول مباراتين ليونايتد في الموسم، بجانب مباراة مواطنه ليفربول الودية في ختام معسكره الإعدادي.

ويستهل يونايتد موسمه بمواجهة جاره مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس، قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإنكليزي بعد 6 أيام أمام فولهام.

وأوضحت الصحيفة أن يونايتد سيعطي تحديثات جديدة بخصوص اللاعب خلال الأيام المقبلة بعد إخضاعه لمزيد من الفحوصات والأشعات.

وكان مانشستر يونايتد عانى خلال الموسم الماضي من لعنة الإصابات التي ضربت عددا كبيرا من لاعبيه، وأدت إلى اهتزاز نتائجه طوال الموسم وتقديمه واحد من أسوأ المواسم على مر تاريخه.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة