كرة قدم

"شبح الصليبي" يضرب الريال مجددا

نشر

.

blinx

سقط لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سيزار بالاسيوس، ضحية لإصابة في الرباط الصليبي، بعد سقوطه إثر احتكاك مع لاعب ميلان مالك ثياو، خلال مباراة ودية جمعت بين الفريقين، خلال وقت مبكر من صباح يوم الخميس.

وشارك سيزار كلاعب بديل في بداية الشوط الثاني من عمر المباراة، التي خسرها فريقه وديا بهدف دون رد، لكنه غادر سريعا بعد 4 دقائق فقط من نزوله متأثرا بإصابة في الركبة اليمنى.

وحسب صحيفة AS الإسبانية فإن الأمر بدا بسيطا في أول الأمر، عندما سار على قدميه بشكل طبيعي واتجه نحو مقاعد بدلاء فريقه، لكن الفحوص الطبية بيّنت معاناته من تمزق في الرباط الصليبي.

الإيطالي المخضرم مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، قال في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة بشأن إصابة سيزار إن "الأمر لا يبدو جيدا"، قبل أن يتم تأكيد تفاصيل إصابة اللاعب.

ومن المقرر أن يعود لاعب الوسط إلى إسبانيا خلال أقرب وقت ممكن قادما من إسبانيا، لإجراء مزيد من الفحوص الطبية ومعرفة موقفه من إجراء عملية جراحية من عدمه.

وعانى بطل إسبانيا وأوروبا الحالي والتاريخي الأمرين من إصابات الرباط الصليبي على مدار الأشهر الماضية، ومنهم عناصر مؤثرة مثل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع النمساوي ديفيد ألابا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة