كرة قدم

للمرة الثالثة.. بلايلي ينضم للترجي

نشر

.

blinx

أعلن نادي الترجي التونسي تعاقده مجددا مع النجم الجزائري يوسف البلايلي، ليخوض معه تجربة ثالثة في مسيرته، بعقد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2026.

وكان بلايلي صاحب الـ32 عاما خاض تجربتين سابقتين مع الترجي، أولاهما من عام 2012 وحتى 2014، عاد بعدها إلى اتحاد العاصمة الجزائري، والثانية خلال موسم 2018-2019 وانتقل منها إلى الأهلي السعودي.

وكان بلايلي خاض منافسات الموسم الماضي مع مولودية العاصمة الجزائري، الذي انضم إليه في صفقة مجانية بعد رحيلع عن أجاكسيو الفرنسي، وخاض معه 26 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 14، وتوج مع الفريق بالدوري الجزائري.

بلايلي والترجي

وخلال تجربتيه السابقتين مع الترجي، خاض يوسف بلايلي 104 مباريات مع الفريق، سجل خلالها 21 هدفا وصنع 37، وقاد الفريق للفوز بـ7 ألقاب، بينها 4 ألقاب للدوري التونسي، ولقبان لدوري أبطال أفريقيا، ولقب للسوبر التونسي.

وبخلاف تجاربه مع الترجي، وفي الدوري الجزائري، لعب بلايلي على صعيد الدوريات العربية مع الأهلي السعودي، وقطر القطري، كما احترف في فرنسا عبر استاد بريست وأجاكسيو، لكنه دخل في العديد من الأزمات ولم يترك بصمة قوية، ليقرر العودة للدوريات العربية مجددا.

ويتطلع بلايلي للتألق مجددا مع الفريق التونسي من أجل العودة لمنتخب الجزائر بقيادة مدربه البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، بعدما خرج من حساباته خلال الفترة الأخيرة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة