كرة قدم

الركراكي يفجر غضب المغاربة

نشر

.

blinx

وجد مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم وليد الركراكي نفسه في قلب عاصفة من الجدل والنقد، بعد خسارة أولمبي المغرب أمام نظيره الإسباني 2 ـ 1، الإثنين، في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وأظهرت لقطات المدرب وليد الركراكي وهو يعطي التعليمات للاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، بين شوطي المباراة أمام إسبانيا، رغم وجود مدرب على رأس الفريق.

حملة مستعرة ضد الركراكي

بعد نهاية حلم المغرب في التتويج بالميدالية الذهبية، عقب الخسارة أمام إسبانيا، انطلقت حملة مغربية غاضبة على الركراكي في وسائل التواصل الاجتماعي.

ورأى كثيرون أن الركراكي تغول على صلاحيات مدرب المغرب الأولمبي طارق السيكتيوي، خصوصا وأنه عمل بجد في وظيفته، وكتب التاريخ مع المغرب في الأولمبياد.

وزعم آخرون أن الركراكي لم يكن يرغب في أن يحقق الأبيض الأولمبي إنجازا أكبر من إنجازه (هو) من المنتخب المغربي، والمتمثل في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

ومن جهته، نشر موقع هسبريس المغربي لقطات أكدت خلالها أن الركراكي استمرأ إعطاء التعليمات للاعبي المنتخب الأولمبي منذ انطلاق مشوارهم في الأولمبياد.

وأظهرت اللقطات الركراكي وهو يرسل تعليمات من المدرجات لأحد لاعبي المغرب خلال مباراة الافتتاح أمام الأرجنتين التي انتهت بفوز المغرب 2 ـ 1.

يذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي سينافس على الميدالية البرونزية عندما يواجه نظيره المصري، الخميس، في مدينة نانت الفرنسية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة