كرة قدم

زيارة مفاجئة.. رونالدو يحتضن هالاند في إسبانيا

نشر

.

blinx

حرص مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب النرويج إيرلينغ هالاند، على زيارة معسكر فريق النصر السعودي في إسبانيا، والتقى بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء استعدادات الأخير لانطلاقة الموسم الجديد 2024-2025.

ونشر حساب نادي النصر عبر منصة X مقطع فيديو لزيارة هالاند إلى معسكر الفريق، عندما التقى باللاعب السنغالي ساديو ماني وتبادل معه أطراف الحديث بشكل ودي، وكذا الإسباني المدير الرياضي للنادي فيرناندو هييرو.

وسأل هالاند ماني عن موعد انطلاقة الموسم الجديد، ليُشير الأخير إلى ارتباط فريقه بالمشاركة في كأس السوبر السعودي يومي 14 و17 أغسطس الحالي، قبل أن يتمنى كل منهما التوفيق للآخر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة هالاند مع رونالدو، أثناء وصول اللاعب النرويجي إلى مقر التدريبات في سيارته الخاصة تحت أنظار "الدون".

وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنيتهم في مشاهدة هالاند يلعب بجوار رونالدو مستقبلا، قبل أن يسدل الأخير الستار على مسيرته الكروية.

وبينما يستعد رونالدو لقيادة النصر في السوبر السعودي، يتأهب هالاند للمشاركة مع مانشستر سيتي ضد الغريم والجار مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي 10 أغسطس الحالي، في بطولة كأس الدرع الخيرية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة