كرة قدم

نيزك في مدريد.. إندريك يجني ثمار الصفقة مبكرا

نشر

.

blinx

حقق لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل إندريك، استفادات هائلة جراء انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي بالميراس البرازيلي.

ووصل إندريك إلى ريال مدريد وهو بعمر 18 عاما و6 أيام فقط، وصرخ من شدة الفرحة أمام 45 ألف متفرج في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، أثناء حفل تقديمه لاعبا جديدا بين صفوف الفريق.

وسلطت صحيفة AS الإسبانية الضوء، على الاستفادة الهائلة التي حققها اللاعب الذي وصفته بـ "نيزك وظاهرة كوكبية"، على كافة المستويات منذ انتقاله إلى بطل أوروبا التاريخي.

كيف استفاد إندريك من ريال مدريد؟

بحسب المصدر، حلّ إندريك في المركز الخامس ضمن قائمة اللاعبين الذين حظوا بأكبر عدد من الجماهير أثناء حفل الاستقبال في سانتياغو برنابيو، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (85 ألفا)، والفرنسي كيليان مبابي (75 ألفا) والبرازيلي ريكاردو كاكا (55 ألفا) ثم البلجيكي إيدين هازارد (50 ألفا).

وفي ديسمبر 2023، حظي مقطع وصول اللاعب إلى ريال مدريد للمرة الأولى بأكبر عدد من المشاهدات عبر منصات "الميرينغي" خلال العام الماضي، وتجاوزت 80 مليون مشاهدة آنذاك، ليكتسب إندريك شعبية هائلة.

كما تسابقت شركات الرعاية للظفر بتوقيع اللاعب، قبل أن تحسم New Balance السباق على حساب نايكي وأديداس وبوما وغيرها.

وفي سن مبكر، تحوّل إندريك إلى أغلى صفقة بيع في تاريخ نادي بالميراس بإجمالي بلغ 35 مليون يورو بجانب المتغيرات، ليتفوق على مبلغ 32.5 مليون يورو الذي دفعه مانشستر سيتي الإنكليزي لضم غابرييل خيسوس.

وتبقى الإشارة إلى أن إندريك كان يملك 1.9 مليون متابع حتى أكتوبر 2022، لكن بمجرد ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد وحتى انضمامه رسميا وصل إلى 16.7 مليون متابع في أغسطس 2024.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة