كرة قدم

صفقة قياسية.. عملاق إسبانيا يستنجد بـ "تميمة الحظ"

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني على وشك التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب الأرجنتين، جوليان ألفاريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وذكرت صحيفة dailymail البريطانية أن الاتفاق على وشك أن يتم بصفة نهائية بين مسؤولي الناديين مقابل 70 مليون جنيه استرليني.

وأفاد المصدر بأن "ألفاريز سيكون أغلى صفقة بيع في تاريخ مانشستر سيتي إذا تمت بالمقابل المادي المذكور، لتتجاوز فيران توريس الذي انضم إلى برشلونة الإسباني نظير 55 مليون استرليني".

ويُمثل ألفاريز تميمة حظ في عالم كرة القدم بعد أن تُوج بكل الألقاب الكبرى على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، رغم أنه لم يتجاوز الـ24 عاما من عمره حتى الآن.

وانضم ألفاريز إلى مان سيتي قادما من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14 مليون استرليني في 2022، وتُوج بالعديد من الألقاب أبرزها كأس العالم وكوبا أميركا ودوري أبطال أوروبا وكأس كوبا ليبرتادوريس والدوري الإنكليزي وغيرها.

ومن المتوقع أن يتحرك الإسباني مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع مهاجم جديد بديلا لألفاريز، ليكون شراكة مع النرويجي إيرلينغ هالاند في الموسم الجديد.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة