كرة قدم

بداية عصر مبابي في ريال مدريد

نشر

.

blinx

ظهر لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، في المدينة الرياضية الخاصة بـ "الملكي"، بعد العودة من جولة الولايات المتحدة الأميركية، استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ووصفت صحيفة AS الإسبانية ظهور كيليان في تدريبات الفريق بالعاصمة مدريد للمرة الأولى منذ انتقاله إلى صفوفه بـ "انطلاقة عهد مبابي في ريال مدريد".

وأفاد المصدر بأنه "سيتعيّن على مبابي استعادة أفضل نسخة منه خلال الفترة المقبلة، قبل خوض المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام أتالانتا الإيطالي" على لقب كأس السوبر الأوروبي 2024 يوم 12 أغسطس الحالي.

بداية عصر مبابي في ريال مدريد

ظهر كيليان خلال وقت سابق بالفعل في المدينة الرياضية "فالديبيباس"، حيث التقى بالعديد من زملائه مثل إبراهيم دياز وتيبو كورتوا ولوكاس فاسكيز، وتمكن أيضا من الدردشة لفترة وجيزة مع مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وأضاف المصدر بأن "مبابي خاض فترة تحضيرية قصيرة مدتها أسبوع واحد فقط مع 6 لاعبين آخرين، كانوا قد حصلوا على راحة سلبية بعد المشاركة مؤخرا في كأس أمم أوروبا وكوبا أميركا".

وأكمل "سيكون لدى هؤلاء اللاعبين خطة محددة لمحاولة مطابقة إيقاعهم مع بقية الفريق، الذي خاض جزء منه بالفعل 3 مباريات ودية تحضيرية في الولايات المتحدة".

وأشار في هذا الصدد إلى أن "مبابي سيختبر لياقته البدنية بعد العودة من فترة الإجازة، وهو الشخص المسؤول عن العثور على أفضل نسخة منه. كما سيتعيّن على زميله الإنكليزي جود بيلينغهام القيام بالشيء ذاته أيضا".

وانتهت العطلة التي حصل عليها مبابي مع بيلينغهام، و4 لاعبين آخرين من بينهم الإسباني داني كارفاخال، وانخرطوا جميعا في تدريبات ريال مدريد بالمدينة الرياضية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة