كرة قدم

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

نشر

.

blinx

تتجه عشاق كرة القدم العربية والأفريقية صوب ملعب لا البوجوار، لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين منتخبي مصر والمغرب، ضمن منافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويلتقي المنتخبان على الميدالية البرونزية، وستكون الأولى في تاريخ الفرق العربية على مستوى دورة الألعاب الأولمبية مطلقا.

وفي هذا التقرير، نستعرض موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 ومشوار المنتخبين نحو لقاء المركز الثالث والميدالية البرونزية.

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس هو الرابعة عصر يوم الخميس 8 أغسطس 2024، بتوقيت غرينتش.

وخسر المنتخب المصري على يد نظيره الفرنسي بنتيجة 1-3، بينما تعثر المغرب أمام إسبانيا بهدف لهدفين، ضمن منافسات دور الأربعة من منافسات كرة القدم.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

تصدّر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة من انتصارين على حساب أوزبكستان 1-0 وإسبانيا 2-1، وتعادل سلبي مع الدومينيكان.

وفي دور الثمانية اجتاز المنتخب المصري عقبة باراغواي بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1، قبل الخسارة 1-3 أمام فرنسا صاحبة الضيافة.

مشوار منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024

في المقابل، تربّع منتخب المغرب على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ6 نقاط من فوزين على الأرجنتين 2-1 والعراق 3-0، وخسارة من أوكرانيا بهدف لهدفين.

وفي ربع النهائي فاز "أسود الأطلس" على الولايات المتحدة برباعية دون رد، قبل الخسارة من إسبانيا 1-2 بعد التقدم بهدف دون رد في المربع الذهبي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة