كرة قدم

ليفربول يدرس بيع صلاح

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن نادي ليفربول الإنكليزي يدرس بيع نجمه وهدافه الأول، المصري محمد صلاح، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لشروط معينة.

وأوضحت صحيفة "فوتبول إنسايدر" الإنكليزية أن ليفربول يجهز عرضا من أجل التفاوض مع لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي للمحترفين، بشأن إمكانية بيع اللاعب مقابل 100 مليون إسترليني.

وأشارت إلى أن ليفربول قرر القيام بتلك الخطوة في الوقت الذي لا تزال فيه أندية الدوري السعودي تقرر ميزانياتها، قبل القيام بأنشطتها المكثفة خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الذي سيغلق أبوابه في الدوري الإنكليزي يوم 31 أغسطس الحالي.

فرصة لن تعوض

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن ليفربول مقتنع بأنه قد يجد عرضا مغريا لضم صلاح مقابل 100 مليون إسترليني في الانتقالات الحالية، لكنه قد لا يجد أي شيء بعد ذلك، لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي الصيف المقبل، وهو ما يجعله مدفوعا لبيعه للاستفادة منه.

كما أن اللاعب ذاته قد يمثل عرضا مثل هذا بالنسبة له فرصة العمر، خاصة مع تقدمه في السن (32 عاما)، وهو ما قد يجعله يوافق على الرحيل إلى الدوري السعودي.

محمد صلاح وليفربول.. مكاسب متبادلة

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وبات من وقتها أحد العناصر الأساسية والتي لا غنى عنها في تشكيلة الفريق على مدار 7 مواسم، والهداف الأول للريدز خلال تلك الفترة، وأحد الأسماء الكبرى في عالم الساحرة المستديرة.

وخاض النجم المصري مع ليفربول 349 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 211 هدفا وقدم 89 تمريرة حاسمة، وحقق 7 ألقاب هي الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي والدرع الخيرية والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنكليزية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة