كرة قدم

"خطة أنشيلوتي" تبعد رودريغو عن السيتي

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن مدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي ينوي تغيير خطته الفنية خلال منافسات الموسم الجديد، للإبقاء على لاعبه البرازيلي رودريغو المستهدف من طرف مانشستر سيتي بطل إنكلترا.

وأفادت عدة تقارير بأن النادي الإنكليزي، الذي سعى نحو التعاقد مع اللاعب في عدة مناسبات، يملك وفرة من المال لضم رودريغو، بعد بيع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لأتلتيكو مدريد الإسباني.

هل يتعاقد مانشستر سيتي مع رودريغو؟

أفادت صحيفة AS الإسبانية بأن "رودريغو مرتاح في ريال مدريد ويرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى عام 2028.. هو سعيد والرحيل أمر غير مطروح في ذهنه خلال الوقت الراهن".

وأضاف أن أنشيلوتي ينوي العودة إلى طريقة لعب 4-3-3 الكلاسيكية، للاعتماد على رودريغو بجوار البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي في خط الهجوم.

"حاضر ومستقبل رودريغو يمر عبر ريال مدريد، اللاعب عمل بجد ليكسب مكانا في تشكيلة ريال مدريد، وهو الآن لا يفكر إلا في الاستمرار مع النادي الذي فاز معه مرتين بدوري أبطال أوروبا وهو في الـ23 عاما من عمره فقط"، حسب المصدر.

وأتم "الباب مغلق أمام مانشستر سيتي، رغم أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يميل كثيرا نحو رودريغو، ليكون ورقة رابحة بجوار مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند خلال الموسم المقبل".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة