كرة قدم

جون سينا ينتظر عرضاً من فريق كرة قدم

نشر

.

blinx

كشف المصارع الأميركي الأسطوري جون سينا، الذي يعتبر سفيرًا لـ WWE لعدة سنوات، عن مفاجأة بشأن فريقه المفضل في عالم كرة القدم. كان سينا مرتبطًا بتشجيع فرق مثل توتنهام هوتسبير أو تشيلسي من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ما هي الحقيقة؟

في وقت سابق من هذا العام، شارك جون سينا في الترويج لجولة مانشستر سيتي الإنجليزي في الولايات المتحدة، مما أثار الجدل حول هوية الفريق الذي يشجعه في عالم كرة القدم، خاصة في إنجلترا.

وفي مقابلة مع موقع talkSPORT، تلقى جون سينا، بطل العالم في المصارعة الحرة 16 مرة، سؤالًا عن الفريق الذي يشجعه، فقال: "في الحقيقة، أنا أبحث دائمًا عن فريق. يعتقد البعض أنني أشجع توتنهام أو تشيلسي، ومع ذلك، أنا بالفعل أبحث عن فريق".

وأضاف: "أقول دائمًا إنني أبحث عن فريق (لكرة القدم)، يقول الجميع إنني من مشجعي توتنهام، وكانت هناك أحاديث عن أنني من محبي تشيلسي. ما زلت أحاول فهم اللعبة والمنافسات، لذا إذا كان لديك عرض جيد، فأنا على استعداد للاستماع".

أول عرض من إسكتلندا

تقول الإسكتلندية شيبان أهيرن، وهي واحدة من أكبر مشجعي فريق سلتيك، إن ناديها المفضل في غلاسكو لديه "أفضل" قاعدة جماهيرية في العالم. وأضافت: "إذا سار جون سينا في الشوارع، سيجد بسهولة حانة سلتيك، لقد حاولت إقناعه بأن يصبح من مشجعي هذا النادي".

ورد سينا مازحًا: "هذا العرض مناسب. أنا من بوسطن، وفريق كرة السلة هناك هو بوسطن سيلتيكس، لذا سأضع خيار سلتيك في المقدمة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة