كرة قدم

القيمة والمدة.. كل ما توّد معرفته عن صفقة محمد عبدالمنعم

نشر

.

blinx

بات لاعب الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم على وشك الانضمام إلى فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ويُصنف عبدالمنعم بين أفضل المدافعين في الكرة العربية والأفريقية خلال السنوات القليلة الماضية، بالنظر لمستوياته المُتميزة مع الأهلي ومنتخب مصر على كل الأصعدة.

وفي هذا التقرير، نستعرض كل التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال محمد عبدالمنعم إلى الدوري الفرنسي من بوابة فريق نيس.

مدة عقد محمد عبدالمنعم مع نيس

قال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إنه تم التوصل لاتفاق شبه نهائي بين مسؤولي الأهلي ونيس، يقضي بانتقال عبدالمنعم إلى صفوف الأخير لمدة 4 سنوات.

وأضاف "العقد سيمتد حتى يونيو 2028، وتفاصيل أخيرة بسيطة بين الناديين تتبقى قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة".

ولعب عبدالمنعم دورا كبيرا في نجاحات الأهلي المحلية والقارية والدولية خلال السنوات الأخيرة، بعد عودته من فترة إعارة إلى فريق مودرن سبورت المصري خلال شتاء عام 2022.

قيمة انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس

بحسب المصدر، فإن صفقة انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس ستمنح الأهلي مبلغا كبيرا قيمته 4 ملايين يورو بجانب مليون يورو كإضافات، وفقا لبعض الشروط المتفق عليها بين مسؤولي الناديين.

وأفاد الموقع بأنه "في غضون أيام قليلة وربما ساعات، سيتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مدافع منتخب مصر إلى الفريق الفرنسي".

وكان من المقرر أن ينتهي عقد عبدالمنعم، البالغ من العمر 25 عاما، مع فريق الأهلي بطل مصر وأفريقيا في يونيو 2025، وحاول مسؤولو ناديه تجديده لكن اللاعب تمسّك بحلم الاحتراف الأوروبي.

من هو بديل محمد عبدالمنعم في الأهلي؟

تعاقد الأهلي مؤخرا مع المدافع القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن، لتدعيم الخط الخلفي للفريق، حيث تمت الصفقة خلال وقت سابق قبل رحيل محمد عبدالمنعم.

وتشير تقارير إلى أن الأهلي سيتجه نحو ضم مدافع جديد بعد رحيل عبدالمنعم، وسط تكهنات بإمكانية التعاقد مع لاعب الوداد ومنتخب المغرب السابق أشرف داري.

ماذا قدم محمد عبدالمنعم مع الأهلي؟

يعد محمد عبدالمنعم من ناشئي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2018، وظهر في مباريات قليلة قبل أن تتم إعارته إلى سموحة موسم 2020-2021، ومنه إلى فيوتشر في الموسم التالي، لكن تم قطع إعارته بعد 6 أشهر وعاد للأهلي عقب تألقه مع منتخب مصر في البطولة العربية 2021.

وخاض عبد المنعم مع الأهلي 115 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 8 أهداف، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب للدوري المصري، ومثلها للسوبر المحلي، بجانب لقبين لدوري أبطال أفريقيا، ومثلهما لكأس مصر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة