كرة قدم

مفاجأة فرنسية.. الأهلي يجهز صفعة قاسية للزمالك

نشر

.

blinx

كشفت تقارير فرنسية أن النادي الأهلي بطل الدوري المصري يخطط لتوجيه صفعة قاسية لمواطنه الزمالك عبر التعاقد مع أحد نجومه السابقين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتعلق الأمر بصانع اللعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي يقضي الفترة الحالية بلا ناد بعد انتهاء عقده مع الريان القطري، ليصبح لاعبا حرا بإمكانه الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني.

وكشف الصحفي الفرنسي سانتي أونا، الذي يعمل لدى صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن الأهلي يكثف مفاوضاته خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول على توقيع بن شرقي.

وأشار إلى أن الوجهة الأقرب لنجم الزمالك السابق ستكون الانتقال إلى غريمه الأهلي، أو العودة إلى الدوري المغربي عبر بوابة الوداد البيضاوي، بعدما تعثرت عودته للفارس الأبيض بسبب عدم الاتفاق على الجوانب المالية.

أشرف بن شرقي في إحدى مباريات الزمالك. تويتر

نفي أم مراوغة؟

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير مصرية أن الأهلي غير مهتم أساسا بالتعاقد مع بن شرقي، وأنه لو أراد حسم تلك الصفقة لحسمها منذ فترة طويلة.

وقال الإعلامي محمد الليثي، خلال برنامجه الإذاعي، أن تفاوض الأهلي مع بن شرقي غير صحيح على الإطلاق، وأنه لم يحدث أي تواصل بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة، وأن النادي لا يفكر في ضمه لأسباب كثيرة"، دون توضحي تلك الأسباب

وكان أشرف بن شرقي لعب للزمالك خلال الفترة من 2019 إلى 2022، وقاد الفريق لتحقيق لقبين في الدوري المصري، ومثلهما في كأس مصر، بجانب لقب في السوبر المصري ومثله في السوبر الأفريقي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة