كرة قدم

ميسي يحبط إنتر ميامي بغياب "طويل"

نشر

.

blinx

بات مقررا أن يتواصل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه إنتر ميامي الأميركي لفترة جديدة، بسبب معاناته من الإصابة.

وقرر مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، استبعاد ميسي من مواجهة كولومبوس بطل الدوري الأميركي المقررة فجر الأربعاء، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الرابطتين.

وجاء هذا القرار في ظل عدم تعافي الأسطورة الأرجنتيني من الإصابة في كاحله الأيمن، التي تعرض لها قبل شهر، خلال فوز منتخب بلاده على كولومبيا 1-0 في نهائي كوبا أميركا 2024.

وتشارك أندية من الدوريين الأميركي والمكسيكي في كأس الرابطتين، التي تمكن إنتر ميامي بقيادة ميسي من إحراز لقبها العام الماضي، كأول لقب في تاريخ النادي.

ميسي.. 70 يوما من الغياب

بتأكد غيابه عن مباراة كولومبوس، سيمتد غياب ميسي عن فريقه إنتر ميامي لنحو 73 يوما، لم يشارك خلالها في تدريبات الفريق ولا مبارياته.

وكانت آخر مباراة خاضها ميسي مع إنتر ميامي يوم 2 يونيو الماضي، أمام سانت لويس سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الأميركي، وسجل خلالها هدفا.

انضم بعدها ميسي إلى معسكر منتخب الأرجنتين للمشاركة في كوبا أميركا 2024، والتي تعرض خلالها للإصابة، ليغيب عن إنتر ميامي في 10 مباريات متتالية في الدوري الأميركي وكأس الرابطتين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة