كرة قدم

بدون ميسي.. إنتر ميامي يفقد لقبه الوحيد

نشر

.

blinx

ودع فريق إنتر ميامي الأميركي البطولة الوحيدة التي حقق لقبها على مر تاريخه، متأثرا بغياب نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعاني من الإصابة.

وخرج إنتر ميامي من بطولة كأس الدوريات (كأس الرابطتين) التي يحمل لقبها، بعد خسارته أمام مواطنه كولومبوس كرو بنتيجة 2-3، في الدور ثمن النهائي.

ريمونتادا مثيرة

تقدم إنتر ميامي بهدفين دون رد، قبل أن يقلب كولومبوس الطاولة عليه ويحقق "ريمونتادا" في نصف الساعة الأخير من المباراة قلب بها النتيجة لصالحه 3-2، عبر تسجيل 3 أهداف في 13 دقيقة فقط.

وكان الفريق الأميركي بقيادة ميسي حقق لقب البطولة الموسم الماضي، لتصبح أول بطولة يحققها على مدار تاريخه، بعد الفوز على مواطنه ناشفيل بركلات الترجيح في المباراة النهائية، بعد التعادل 1-1 حيث سجل قائد الأرجنتين هدف فريقه.

ويغيب الأسطورة الأرجنتيني عن الفريق الأميركي منذ نحو 73 يوما، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أميركا 2024 التي توج بلقبها، لكنه تعرض للإصابة في المباراة النهائية لها أمام كولومبيا ليبتعد عن الملاعب من وقتهاـ ويغيب عن آخر 11 مباراة للفريق.

وكان ميسي انضم إلى إنتر ميامي صيف 2023 بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاض مع الفريق الأميركي من وقتها 29 مباراة بكل البطولات سجل خلالها 25 هدفا وصنع 16.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة