كرة قدم

رجال تين هاغ يغزون مانشستر يونايتد

نشر

.

blinx

عزز مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي إيريك تين هاغ صفوف فريقه بضم لاعبين جديدين بشكل رسمي، هما الهولندي ماتياس دي ليخت، والمغربي نصير مزراوي، قادمين من بايرن ميونخ الألماني.

وأعلن مانشستر يونايتد ضم مزراوي بعقد يمتد 4 مواسم، مقابل 15 مليون يورو قيمة ثابتة و5 ملايين إضافات، بينما ضم دي ليخت لمدة 5 مواسم قابلة للتمديد لموسم سادس، مقابل نحو 45 مليون يورو ثابتة بجانب 5 ملايين كإضافات.

وواصل تين هاج بذلك نهجه منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد، بضم اللاعبين الذين كان يدربهم سابقا في أياكس أمستردام الهولندي، او مواطنيه الهولنديين.

رجال تين هاغ

رفع تين هاغ بضم مزراوي ودي ليخت عدد اللاعبين الحاليين الموجودين في يونايتد والذين سبق لهم اللعب تحت قيادة المدرب الهولندي في أياكس إلى 5 لاعبين.

وكان تين هاغ بدأ صفقاته من أياكس بضم الجناح البرازيلي أنتوني في صيف 2022، بالتزامن مع رحيل المدرب إلى يونايتد، في صفق تاريخية بلغت قيمتها نحو 95 مليون يورو.

وبعد أنتوني قام يونايتد بضم المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز من النادي الهولندي، في صفقة اقتربت قيمتها من 60 مليون يورو.

وفي صيف 2023، ضم تين هاغ حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا الذي سبق له اللعب تحت قيادته في أياكس أمستردام قبل انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو، قبل أن يضم مزراوي ودي ليخت هذا الصيف.

أبناء هولندا

وبخلاف خماسي أياكس السابق ذكره، ضم تين هاغ المغربي سفيان أمرابط الصيف الماضي على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي، والذي سبق له أيضا تدريبه في أوتريخت الهولندي.

كما استعان المدرب في مشواره مع يونايتد بعدد من مواطنيه الهولنديين، بينهم المهاجم فوتر فيغورست في صيف 2022 والمدافع تايرل مالاسيا في صيف 2023 على سبيل الإعارة، قبل أن يضم المهاجم جوشوا زيركزي هذا الصيف بعقد يمتد 5 سنوات، مقابل 42 مليون يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة