كرة قدم

إعصار BMV يهدد أمجاد BBC في ريال مدريد

نشر

.

blinx

نجح رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، في تكوين جيل جديد من صفوة نجوم كرة القدم العالمية الشباب، بقيادة الثلاثي الناري المكون من الإنكليزي جود بيلينغهام والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، المُلقب اختصارا بـ BMV.

وشارك الثلاثي في فوز ريال مدريد 2-0 على أتالانتا الإيطالي ليُتوج الفريق الملكي بلقب كأس السوبر الأوروبي 2024 للمرة السادسة في تاريخه.

وقالت صحيفة marca الإسبانية إن "ريال مدريد جديد ومخيف، ويهدف للاحتفال بعصر هؤلاء اللاعبين، ويمكن أن نضيف إليهم (البرازيلي) رورديغو غوس لتشكيل رباعي ناري في الفريق".

وأضاف المصدر أنه "في وارسو البولندية، شاهدنا جميعا الإمكانات والبيانات التي تدعو للتفاؤل بشأن صناعة التاريخ، ويبدو أنهم سيتجاوزون أرقام BBC التي شكلها كريم بنزيما وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو خلال وقت سابق".

وأشارت الصحيفة إلى أنه "لم يكن من الممكن أن يكون ظهور مبابي الأول أفضل من ذلك.. المباراة الأولى. الهدف الأول. اللقب الأول، وأول كأس أوروبية على مستوى الأندية".

وأبلى مبابي بلاء حسنا مع فينيسيوس وبيلينغهام بجانب رودريغو أيضا، وأظهر الرباعي المذكور انسجاما كبيرا فوق أرضية الملعب، ونجحوا في اختراقات دفاع أتالانتا العنيد بذكريات تمريرات الألماني توني كروس الرائعة.

وخلال 5 سنوات تزامن فيها بنزيما مع كريستيانو رونالدو وبيل من 2013 إلى 2018، سجلوا معا 442 هدفا وفازوا بـ13 لقبا بما فيها ثلاثية في دوري أبطال أوروبا، وبلغ متوسط الأهداف لديهم 2.7 هدف في كل مباراة، كما فازوا بأكثر من 70% من المباريات كلما شاركوا سويا.

وأتمت الصحيفة بقولها إنه "من المؤكد أن المقارنات مع BBC ستأتي هذا الموسم، على الرغم من الأرقام المذهلة التي حققها ثلاثي ريال مدريد الأسبق".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة