كرة قدم

السوبر الأوروبي.. انطلاقة السباعية التاريخية لريال مدريد

نشر

.

blinx

استهل ريال مدريد الإسباني موسمه الجديد 2024-2025 بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، محققا إنجازا تاريخيا غير مسبوق أصبح بموجبه الأثر تتويجا بالبطولة بـ6 ألقاب، بفارق لقب أمام مواطنه برشلونة وميلان الإيطالي.

وسيمنح لقب السوبر الأوروبي لريال مدريد دفعة معنوية كبيرة في موسم صعب واستثنائي، سيكون حافلا بالبطولات والتحديات الشاقة بالنسبة للفريق الملكي.

وألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على حدث استثنائي في موسم ريال مدريد، وهو أنه سيخوض 7 بطولات مختلفة خلال هذا الموسم، يستهدف الفوز بها جميعا لتحقيق إنجاز غير مسبوق على مستوى العالم.

سباعية تاريخية تنتظر ريال مدريد

أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بعد تتويجه بالسوبر الأوروبي، سيكون أمامه مهمة كبيرة بالمنافسة في 6 بطولات أخرى، تتقدمها البطولات المحلية الثلاث المعتادة، الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني، بجانب دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وبخلاف البطولات الـ4، سيخوض ريال مدريد أواخر العام الحالي بطولة الإنتركونتيننتال، التي قرر الفيفا إقامتها هذا الموسم كبطولة بديلة لكأس العالم للأندية بشكلها القديم، كما سيلعب مونديال الأندية بنظامه الجديد بمشاركة 32 فريقا، والذي ينطلق في يونيو المقبل.

كورتوا يعد بالقتال

من جانب آخر، كشف حارس ريال مدريد المخضرم، البلجيكي تيبو كورتوا، عن خطة الفريق الملكي، عقب الفوز بالسوبر الأوروبي، مؤكدا أنه وزملاءه سيقاتلون لحصد الألقاب السبعة التي ينافسون عليها هذا الموسم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن تحقيق ذلك سيكون صعبا للغاية.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "في ريال مدريد علينا الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، ونحن المرشحون الأقرب في كل مسابقة.. لكني لا أعلم ما إذا كان بإمكاننا الفوز بالألقاب السبعة أم لا".

وأضاف: "هناك العديد من المباريات، ثم تتزامن الكأس مع دوري أبطال أوروبا، وهناك مباريات مع المنتخبات بالنسبة للعديد من زملائنا، ولا نعرف إلى أي مدى سنصل، لكني أتمنى أن نتمكن من الفوز بجميع المسابقات السبع".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة