كرة قدم

بيلينغهام يمنح مبابي "صك القيادة"

نشر

.

blinx

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، جود بيلينجهام، أن زميله الفرنسي كيليان مبابي أظهر أنه قائد حقيقي داخل الملعب، بعد المستوى الذي قدمه في فوز الفريق الملكي على أتالانتا الإيطالي 2-0 (الأربعاء) في السوبر الأوروبي.

وتوج ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا، في المباراة التي سجل فيها مبابي أول أهدافه مع الفريق في أول ظهور له بقميصه، بينما توج بيلينغهام بلقب أفضل لاعب في اللقاء.

مبابي قائد حقيقي

قال بيلينغهام، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "هذا لا يصدق.. كنت أعتقد ذلك من قبل، لكنني الآن ألعب بجواره وأرى التفاصيل والسرعة والمهارة والاجتهاد لديه".

وأضاف اللاعب الإنكليزي المتألق: "هو قائد فعلي داخل الملعب.. يتحدث الناس منذ فترة عن قدومه، لكنه في أول ظهور بدا كما لو كان معنا منذ وقت طويل.. إنه لاعب يستطيع كتابة قصته الخاصة في أي مكان".

وواصل: "لطالما ساعد الفرق التي ارتدى قمصانها، وقد كرر ذلك في أول ظهور معنا.. كان ظهورا رائعا وأتمنى أن أصنع له المزيد من الأهداف خلال الموسم".

بداية موفقة

من جانب آخر، علق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على انطلاقة مبابي بالقول إنها "بداية موفقة جدا"، مضيفا في تصريحات لقناة النادي: "سيمنحنا هذا الطاقة لأجل موسم صعب جدا".

وأضاف: "مشاركته الأولى بقمي ريال مدريد وتسجيل هدف شيء سيرفع معنوياته كثيرا ويشجعه في بقية الموسم.. إنه كان سعيدا جدا ومبتهجا حين تسلم ميداليته. إنها بداية موفقة جدا".

لحظة طال انتظارها

عقب انطلاقته مع ريال مدريد، قال مبابي في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "إنها ليلة رائعة، كنت أنتظرها منذ فترة طويلة.. اللعب بهذا القميص، وبهذا الشعار من أجل الجماهير.. إنها لحظة رائعة بالنسبة لي".

وأكمل: "الفوز بلقب مع ناد عليك أن تبحث فيه دائما عن الفوز هو أمر يشعرني بالسعادة.. الأهداف ستأتي بكل تأكيد، ومن المهم أن أسجل في مباراتي الأولى، لكن الأهم هو متعة اللعب، والرغبة في ذلك".

يذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد في الصيف الحالي في صفقة مجانية بعقد يمتد لـ5 مواسم، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة