كرة قدم

شجار ومياه وكلب.. كواليس طعن والد لامين يامال

نشر

.

blinx

كشفت تقارير عن تعرض منير نصراوي، والد نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة لامين يامال، للطعن بسلاح أبيض خلال وجوده في موقف للسيارات بحي روكافوندا في ماتارو بمدينة برشلونة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلا عن نظيرتها "لافانغارديا"، أن والد لامين يامال تلقى عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده من قبل 3 أشخاص، ليتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة في حالة خطيرة، قبل أن تستقر حالته عقب تلقي الإسعافات الأولية.

نجم برشلونة لامين يامال ووالده منير نصراوي. رويترز

كواليس طعن والد لامين يامال

وكشفت الصحيفة الإسبانية كواليس الحادث، نقلا عن بعض شهود العيان، الذين أكدوا أن منير نصراوي كان يسير قبل الحادث بساعات بصحبة كلبه في حي روكافوندا، وتم إلقاء مياه عليه من إحدى الشرفات، وتعرض للإهانة والتوبيخ، مما أدى لحدوث شجار مبدئي.

وأوضحت أنه بعد تلك الواقعة بساعات ذهب الأشخاص أطراف المشاجرة أو أشخاص آخرون على صلة بهم لملاحقة والد يامال، وطعنوه عدة طعنات بسلاح أبيض، ليتم نقله على الفور إلى مستشفى كان روتي في بادالونا.

ولم تستبعد الصحيفة أن يكون هناك مزيد من الأشخاص المتورطين في الواقعة بخلاف الثلاثة الذين قاموا بالطعن، أو أن الخلاف الذي نشب يعود إلى وقت سابق، مشيرة إلى ان الشرطة قامت بالقبض على بعض المشتبه بهم في الأمر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة