كرة قدم

معجزة ريال مدريد يكتسب لقب "بوبي".. ما القصة؟

نشر

.

blinx

اكتسب لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل إندريك، لقبا جديدا مع انطلاقة مسيرته رفقة الفريق "الملكي"، والتي شهدت تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي 2024.

وفاز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي بعد انتصاره بهدفين من دون رد على حساب أتالانتا الإيطالي، الأربعاء، على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية.

وحصل اللاعب المعجزة إندريك على لقب جديد من زملائه في فريق ريال مدريد، بعد أن ظهر في لقطات غرفة تبديل الملابس أثناء الاحتفال بكأس السوبر الأوروبي.

وفي سن الـ18 من عمره، أصبح إندريك اسما مألوفا في عالم كرة القدم، لكن يبدو أن لاعبي ريال مدريد لديهم لقبا جديدا بشأنه هو "بوبي".

ونشر إندريك عبر موقع إنستغرام، مقطع فيديو بالفلتر لزميله الإنكليزي جود بيلينغهام على متن الطائرة، وكتب: "يا له من رجل، يا له من بنية جسدية، يا له من لاعب" مع إشارة لنجم منتخب إنكلترا.

لكن بيلينغهام أعاد نشر الصورة على صفحته، مع تعليق "رجل مثل بوبي"، مصحوبا بنجمة ورموز تعبيرية ضاحكة.

وعلق بيلينغهام أيضا بقوله "Vamos Bobby"، على منشور آخر للاعب إندريك، بينما كان هناك عدد قليل من المشجعين في حيرة من أمرهم بشأن سر هذا اللقب.

ومع ذلك، فإن سبب إطلاق هذا اللقب على إندريك هو أنه ذكر أسطورة إنكلترا ومانشستر يونايتد بوبي تشارلتون، كواحد من أبطال طفولته خلال مقابلة أجريت معه مؤخرا.

وبعد طرح السؤال عليه، رد إندريك بقوله: "كريستيانو رونالدو وبوبي تشارلتون".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة