كرة قدم

50 هدفا.. أولى أمنيات مبابي مع ريال مدريد

نشر

.

blinx

أعرب نجم ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، عن سعادته بانطلاقته الجيدة مع الفريق، والتي شهدت تسجيله أول هدف، وتتويجه بأول بطولة، في أول ظهور له بقميص "الملكي".

وسجل مبابي هدفا أسهم به في فوز ريال مدريد 2-0 على أتالانتا الإيطالي، الأربعاء، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، وتتويجه باللقب للمرة السادسة في تاريخه، ليعتلي عرش أكثر المتوجين بالبطولة.

وقال مبابي، في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: "كانت أمسية رائعة.. انتظرت هذه اللحظة لفترة طويلة.. اللعب بهذا القميص وهذه الكأس من أجل هؤلاء المشجعين.. إنها لحظة خاصة جدا".

50 هدفا

عن شعوره بعد أول هدف له مع ريال مدريد قال مبابي: "سعيد للغاية بهذا الهدف.. من المهم جدا أن أكون حاسما في مباراتي الأولى، لكنني سعيد أيضا باللعب وكنت أتطلع لذلك.. والفوز باللقب أهم لأننا هنا نعلم أنه يتعين علينا الفوز دائما".

وعن عدد الأهداف التي يتطلع لتسجيلها في موسمه الأول قال قائد منتخب فرنسا: "نحن ريال مدريد وليس لدينا حدود، إذا تمكنت من تسجيل 50 هدفا فليكن.. لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز والتحسن كفريق".

يذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعقد لمدة 5 سنوات، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة