كرة قدم

"فضيحة طبية" في يونايتد

نشر

.

blinx

كشفت تقارير إعلامية عن "فضيحة طبية" داخل نادي مانشستر يونايتد، تزامنا مع انطلاقة مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز، تخص لاعبه الفرنسي الجديد ليني يورو.

وانضم يورو، البالغ من العمر 18 عاما، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الحالي قادما من نادي ليل الفرنسي، بعد أن كان محط أنظار عدة أندية أوروبية أخرى، أبرزها ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي.

وذكرت تقارير إعلامية أن مانشستر يونايتد كان على علم بمخاطر إصابة ليني يورو، حتى قبل انضمامه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وتعرض ليني يورو لإصابة قوية أثناء مشاركته في جولة الفريق التحضيرية بالولايات المتحدة، استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وكانت الفحوصات الأولية التي أجريت للاعب، بيّنت وجود مشكلة في عظام مشط القدم، بعد أسبوعين فقط من انضمامه إلى صفوف "الشياطين الحمر".

وأكدت الفحوصات اللاحقة، معاناة اللاعب الفرنسي الشاب من كسر في قدمه اليسرى، خلال مباراة ودية ضد أرسنال الإنكليزي، واضطر بسببها للخروج من أرضية الملعب على الفور.

وبحسب موقع "ذا أتلتيك" البريطاني، كان مانشستر يونايتد على علم بالمشكلات المحتملة التي يعاني منها اللاعب ليني يورو، حتى قبل الحصول على خدماته بشكل رسمي.

واستدرك المصدر بقوله إن المسؤولين كانوا عازمين على المضي قدما مع يورو، بسبب مكانته كواحد من أبرز المواهب الواعدة في كرة القدم الأوروبية.

المثير أن يورو كان يعاني خلال وقت سابق من إصابة في نفس الموضع الحالي، لكن مانشستر يونايتد لم يكترث بالأمر الذي سيحرم الفريق من جهوده لمدة 3 أشهر على الأقل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة