كرة قدم

رونالدو يفك عقدة الهلال بلمسة سحرية

نشر

.

blinx

كسر قائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقدته أمام الهلال الغريم التقليدي، مسجلا أول هدف رسمي في شباكه في مباراته الرسمية السادسة أمامه، ضمن منافسات السوبر السعودي.

وخطف كريستيانو رونالدو هدفا أولا تقدم به النصر على الهلال بهدف دون رد، خلال مباراتهما (السبت) في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وجاء الهدف بعد تمريرة عرضية حريرية من عبدالرحمن غريب، بعد مجهود فردي كبير، ليقابلها قائد منتخب البرتغال بلمسة سحرية في شباك الحارس المغربي ياسين بونو، مسجلا أول أهدافه الرسمية في شباك الهلال.

رونالدو يفك عقدة الهلال

منذ انتقاله إلى صفوف النصر في يناير 2023، واجه كريستيانو رونالدو الهلال في 5 مباريات رسمية قبل موقعة (السبت)، بينها 3 في الدوري، وواحدة في السوبر السعودي، ومثلها في كأس الملك، لم يتمكن خلالها من هز شباكه.

وكانت المرة الوحيدة التي سجل فيها قائد النصر في شباك الهلال خلال نهائي البطولة العربية للأندية 2023 (كأس الملك سلمان)، عندما سجل هدفين قاد بهما العالمي للفوز 2-1 والتتويج باللقب، لكنها غير معترف بها كبطولة رسمية.

وخلال تلك المباريات الخمس الرسمية، لم يتمكن رونالدو من قيادة النصر لتحقيق أي فوز، حيث انتصر الهلال في 3 مباريات، بينما حسم التعادل مباراتين منهما مباراة فاز فيها الزعيم أيضا بركلات الترجيح في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة