كرة قدم

مبابي يجهز صواريخه لمعركة الليغا

نشر

.

blinx

يستعد نجم ريال مدريد الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، لتسجيل أول ظهور له في الدوري الإسباني عندما يحل الملكي ضيفا على ريال مايوركا (الأحد) في الجولة الأولى من المسابقة.

وكان مبابي خاض أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد، عندما أسهم في تتويجه بلقب السوبر الأوروبي (الأربعاء الماضي)، بالفوز على أتالانتا الإيطالي بهدفين دون رد، سجل أحدهما بنفسه، ليحقق الملكي اللقب السادس له في المسابقة ويصبح الأكثر تتويجا بها.

وأظهر النجم الفرنسي تألقا كبيرا خلال تدريبات فريقه الأخيرة استعدادا لقص شريط مبارياته في الدوري الإسباني (الليغا)، خاصة في التسديدات بعيدة المدى والركلات الحرة.

صواريخ مبابي

ألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على تألق مبابي في التسديدات بعيدة المدى، مؤكدة أنه أبهر زملاءه بدقته في التسديد وقدرته على هز الشباك من مسافات بعيدة.

وأوضحت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا سدد 3 ركلات في أماكن مختلفة من المرمى، سجلها جميعا ببراعة، وسط ذهول زملائه الذين دخلوا في فاصل من المداعبات معه، خاصة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكان مبابي انتقل إلى ريال مدريد مؤخرا بعقد يمتد لـ5 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة