كرة قدم

مورينيو كلمة السر.. غوندوغان يطلب مغادرة برشلونة

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن لاعب وسط برشلونة الإسباني، إلكاي غوندوغان، طلب الرحيل عن جدران النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد عام واحد قضاه مع الفريق.

وانتقل اللاعب الألماني إلى برشلونة الصيف الماضي بعقد لمدة عامين، قادما من مانشستر سيتي الإنكليزي الذي قضى 7 مواسم معه كانت حافلة بالألقاب والبطولات.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية الكتالونية أن غوندوغان، صاحب الـ33 عاما، بات راغبا بشدة في الرحيل عن برشلونة، وأخبر الجهاز الفني بأنه "سئم" ويأمل أن تساعده جميع الأطراف في إيجاد مخرج من النادي.

وأوضحت أن غياب اللاعب عن مباراة برشلونة الافتتاحية في الدوري الإسباني أمام فالنسيا (السبت) عزز الشكوك، رغم تأكيد مدرب الفريق، الألماني هانز فليك، أن غيابه لا علاقة له بمستقبله، وأنه شعر فقط ببعض الانزعاجات، لكنه سيبقى مع الفريق.

أين يذهب غوندوغان؟

أشارت الصحيفة إلى أن وجهة غوندوغان المقبلة قد تكون الدوري التركي الذي يحظى اللاعب بإعجاب عدد من انديته وجماهيره، وكذلك الدوري السعودي للمحترفين الذي بات يستقطب أبرز نجوم العالم خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت أن هناك شخصا واحدا عازما على التعاقد مع غوندوغان أكثر من غيره، وهو مدرب فنربخشه التركي، جوزيه مورينيو، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالي مستعد للذهاب إلى أقصى الحدود للحصول على اللاعب الألماني، وأنه يرغب بقوة في إحضاره إلى فنربخشه.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب صاحب الـ61 عاما تولى منصبه في يونيو، وكان نشطا في سوق الانتقالات، حيث ضم الفريق كاجلار سويونكو وسينك توسون ويوسف النصيري جميعًا بصفقات دائمة، بينما استعار سانت ماكسيمين من الأهلي السعودي.

أصول تركية

أوضحت "سبورت" أنه مما يزيد من فرص انتقال غوندوغان إلى تركيا حقيقة أنه ولد لأبوين تركيين، ويشعر بحنين من آن لآخر إلى تلك البلاد، ويقوم بزيارتها باستمرار.

يذكر أن غوندوغان خاض 51 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي في كل المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 14، ولم يتوج مع الفريق بأي بطولة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة