كرة قدم

"كاميرا مبابي" تورطه في سقوط ريال مدريد

نشر

.

blinx

وجد نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي نفسه متورطا في التسبب في تعثر ريال مدريد أمام مضيفه مايوركا، بالتعادل 1-1، في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني.

المباراة التي كانت الأولى لمبابي في الدوري الإسباني، وتعرض فيها النجم الفرنسي لانتقادات كبيرة بسبب أدائه تذبذب، زادت ورطته فيها بسبب الكاميرا التي تم تخصيصها لتصوير تحركاته ومهاراته الفنية على مدار أحداث اللقاء.

كاميرا مبابي تورطه

كشفت صحيفة "ديلي ميل البريطانية أن الكاميرا أثبتت وجود تقصير من مبابي في رقابة لاعبي ريال مايوركا في لقطة هدف التعادل الذي أحرزه الكوسوفي فيدات موريكي.

وأوضحت أن مبابي كان يراقب موريكي ويتابع تحركته ومحاولاته الإفلات من الرقابة، قبل أن تأخذه نوبة من السرحان في الركلة الركنية تمكن خلالها لاعب مايوركا من تسجيل التعادل بعد ابتعاد الفرنسي عنه.

وأظهر الفيديو أن مبابي وقف في الملعب مذهولا بعد تلقي الهدف، وظل ينظر إلى زملائه قبل أن يبدأ في إظهار الشعور بالإحباط وهو يواصل المشاهدة.

انطلاقة مبابي

كان مبابي دشن انطلاقته مع ريال مدريد بالمشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، حيث سجل هدفا أسهم به الفوز 2-0، وتتويج الملكي باللقب السادس في تاريخه بالبطولة، قبل أن يسجل انطلاقته غير المقنعة في الدوري الإسباني.

يذكر أن مبابي انتقل إلى ريال مدريد الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة