كرة قدم

استقالة وشعار جديد.. ماذا يحدث في النصر السعودي؟

نشر

.

blinx

انقلبت الأمور رأسا على عقب داخل أروقة نادي النصر السعودي، قبل ساعات قليلة من انطلاقة منافسات دوري روشن للمحترفين لموسم 2024-2025.

وتبدّل الوضع تماما في نادي النصر، فور الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق بنتيجة 1-4 على يد غريمه الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وفي السطور التالية، نُسلط الضوء على أبرز المستجدات داخل ساحة "العالمي"، الذي يسعى بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق أول لقب رسمي منذ قدوم الأخير إلى صفوفه.

استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر

قرر إبراهيم المهيدب تقديم استقالته من رئاسة "العالمي"، وسط تقارير تؤكد أنه دخل في خلافات مع الرئيس التنفيذي للنادي، الإيطالي، غويدو فينغا، حيث أكد في رسالته عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي أن "النصر من مصلحته أن يُدار من جهة واحدة".

وكتب عبر حسابه الشخصي "من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح".

واستطرد "لذلك وتقديما لمصلحة النادي أقدم استقالتي، ومتأكد سيتغيّر الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعم لكل من يعمل لخدمة النادي، بالتوفيق لمعشوقنا العالمي".

وأشارت تقارير محلية إلى أن السبب وراء استقالة المهيدب هو تمسكه بإقالة البرتغالي لويس كاسترو من منصب المدير الفني للفريق، عكس رغبة فينغا.

غموض موقف ساديو ماني

بات الدولي السنغالي ساديو ماني أقرب من أي وقت مضى من الرحيل عن صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وتؤكد التقارير الواردة من الرياض أن ماني لا تربطه علاقة جيدة بالأسطورة رونالدو، في وقت يطالب الأخيرة بضرورة الارتقاء بمستوى اللاعبين الأجانب وإبرام صفقات تساعد الفريق على النهوض من جديد.

وتشير التقارير نفسها إلى أن انتقال ماني إلى صفوف الاتحاد، بطل دوري روشن السابق، أصبح مسألة وقت، على أن يتكفّل "العميد" براتبه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

هل يتم تغيير شعار النصر؟

فجّر الإعلامي السعودي علي العنزي، مفاجأة مدوية من خلال تصريحات تلفزيونية، عندما قال إن "هناك مسؤولين يرغبون في تغيير شعار النصر خلال الفترة المقبلة".

الفكرة أسفرت عن انقسام بين جماهير ومحبي نادي النصر عبر منصة إكس، بين مؤيد وآخر معارض.

وأوضح العنزي في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير" بقوله إن "هناك بعض الأشخاص بعينهم داخل أسوار النادي، يدرسون فكرة تغيير شعار النصر، وهي دارسة كبيرة لتغيير الشعار وليس مجرد تطويره فحسب".

وأفادت تقارير محلية بأن فينغا نفسه هو من يدرس فكرة تعديل الشعار من خلال إجراء تعديلات جذرية عليه خلال الفترة المقبلة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة