كرة قدم

النصر يُصالح رونالدو بـ"صفقتين من العيار الثقيل"

نشر

.

blinx

يتحرك نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، بعد السقوط المدوي على يد الهلال في نهائي كأس السوبر المحلي 2024، بالخسارة 1-4.

وسيطرت حالة من الغضب على أسطورة البرتغال وقائد النصر كريستيانو رونالدو، بسبب مستوى لاعبي الفريق بعد أن سجل هدف التقدم قبل الانهيار في الشوط الثاني.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن رونالدو طلب من إدارة النصر تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أكفاء، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لإنقاذ مسيرة "العالمي" في الموسم الجديد.

هل يتعاقد النصر مع سيرجيو راموس؟

بحسب موقع sport bible الإنكليزي فإن نادي النصر يوجه أنظاره نحو مدافع إسبانيا وريال مدريد الأسبق سيرجيو راموس، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال صيف 2024.

ويزعم الصحفي خوسيه فيليكس دياز أن إدارة النصر على اتصال مع شقيق راموس، لمعرفة ما إذا كان انتقاله ممكنا خلال الصيف الحالي أم لا، خاصة وأنه غير مرتبط بأي ناد في الوقت الراهن.

ولعب راموس بجوار رونالدو على مدار 9 سنوات كاملة في ريال مدريد وتربطهما علاقة صداقة قوية حتى بعد أن غادر كل منهما صفوف "الملكي".

أما اللاعب الثاني الذي يزعم دياز أنه قد ينتقل إلى النصر أيضا للعب بجانب رونالدو، فهو مواطنه البرتغالي ولاعب ميلان الإيطالي رافائيل لياو.

وفي الأسابيع الأخيرة، ارتبط اسم جناح ميلان أيضا بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

لكن دياز قال إن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما يبدو قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث قيل إن الصفقة تبلغ قيمتها 70 مليون يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة