كرة قدم

"الوحش" هالاند يلتهم البريمييرليغ

نشر

.

blinx

قاد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي إلى فوز ساحق على ضيفه إبسويتش تاون 4-1، في المباراة التي جرت بينهما، السبت، في الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ) على ملعب الاتحاد، بعدما تكفل بتسجيل هاتريك.

افتتح سام سموديتش التسجيل للضيوف في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك إيرلينغ هالاند التعادل للسيتي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 14 سجل كيفين دي بروين الهدف الثاني، قبل أن يعزز هالاند النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 16.

وسجل هالاند هدفه الثالث (هاتريك) والرابع للسماوي، في الدقيقة 87.

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي مع برايتون، فيما بقي إبسويتش تاون في المركز الأخير من دون نقاط.

هالاند يُخضع البريميرليغ

بثلاثيته في مرمى إبسويتش تاون، يكون هالاند قد سجل في مرمى جميع الفرق الـ23 التي واجهها في البريميرليغ منذ وصوله إلى قلعة السماوي في صيف 2022.

ولم يكتف هالاند بهذا، بل أضاف الهاتريك رقم 7 في مسيرته بالبطولة، ليهدد أرقام سيرجيو أغويرو (12 هاتريك) مع السيتي وتيري هنري (8 هاتريك) مع أرسنال، كما عادل رقم الأسطورة واين روني بنفس عدد الهاتريك.

وتصدر هالاند قائمة الهدافين في البريميرليغ منذ انضمامه بشكل كاسح، إذ رفع رصيده إلى 66 هدفا، يليه محمد صلاح بـ38 هدفا، وأولي واتكينز (34 هدفا) ثم بوكايو ساكا (31 هدفا).

عودة مظفرة لغوندوغان

شهدت المباراة عودة لاعب وسط مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان بعد موسم واحد مع برشلونة.

وحظي النجم الألماني باستقبال حافل من قبل جماهير السماوي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة