كرة قدم

ليفربول يضم عاشق كريستيانو رونالدو

نشر

.

blinx

حسم نادي ليفربول الإنكليزي أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي لدعم صفوفه في الموسم الحالي 2024-2025، قبل أيام قليلة من نهاية الانتقالات.

وكان ليفربول أعلن (الثلاثاء) ضم الحارس الجورجي جورجيو مامارداشفيلي، قادما من فالنسيا الإسباني، على أن ينضم للفريق بداية من الموسم المقبل 2025-2026.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق المتخصص في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو أن ليفربول أتم اتفاقه مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي فديريكو كييزا، لينضم للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي تدعيما لترسانته الأمامية.

أوضح رومانو أن الاتفاقات المبدئية بين يوفنتوس وليفربول تمت، حيث ستتم الصفقة مقابل قيمة مبدئية تصل لنحو 13 مليون يورو كقيمة ثابتة، مع إضافات أخرى سيتم الاتفاق عليها، مشيرا إلى أن اللاعب في طريقه إلى إقليم الميرسيسايد (الأربعاء) لتوقيع العقود.

عاشق كريستيانو رونالدو

ويعد كييزا صاحب الـ26 عاما من العناصر التي توقع لها الكثيرون مستقبلا كبيرا في الكرة الإيطالية خلال السنوات الأخيرة، لكن تدهور أحوال يوفنتوس أثر على مستواه وأدى لعدم بزوغ نجمه بالشكل الذي يتناسب مع موهبته.

وكان اللاعب الواعد انتقل إلى يوفنتوس من مواطنه فيورنتينا في صيف 2020، ليزامل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في آخر مواسمه مع البيانكونيري قبل عوديه في صيف 2021 إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأبدى اللاعب الإيطالي عشقه لقائد منتخب البرتغال في أكثر من مناسبة، مؤكدا أنه مثله الأعلى في عالم الساحر المستديرة، وأنه يتطلع للسير على دربه.

وخاض كييزا مع يوفنتوس 131 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 32 هدفا وصنع 23.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة