كرة قدم

خطة ريال مدريد نحو "فريق مرعب"

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني, فلورنتينو بيريز، يخطط من الآن للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب إسبانيا رودري، خلال صيف 2025.

وبحسب موقع "sport bible" الإنكليزي فإن بيريز أصدر تعليماته لفريق التوظيف الخاص به، ببذل كل ما في وسعهم من أجل الحصول على توقيع رودري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد المصدر بأن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مهتم بفكرة العودة إلى إسبانيا خلال الفترة المقبلة، ويأخذها على محمل الجد، رغم أنه يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد لـ3 سنوات إضافية.

لكن المصدر أكد أن طريق ريال مدريد لضم روردي لن يكون مفروشا بالورود، في ظل سعي بطل إنكلترا نحو تمديد عقد اللاعب وجعله بين الأعلى أجرا في النادي.

فلوريان فيرتز

بجانب رودري، فإن بيريز يسعى وبقوة أيضا نحو التعاقد مع صانع ألعاب باير ليفركوزن الألماني فلوريان فيرتز، في طريقه نحو تكوين "فريق مرعب" في سانتياغو برنابيو.

وأبرم ريال مدريد الصفقة الأهم خلال صيف 2024، عندما تعاقد مع لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي مجانا، بعد نهاية عقد الأخير مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وساعد فيرتز فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو على تحقيق سلسلة تاريخية من المباريات دون هزيمة في الدوري الألماني الموسم الماضي، ووقع عليه الاختيار كأفضل لاعب في "بوندسليغا" بعد تسجيله 11 هدفا وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

ويعتبر ريال مدريد أن فلوريان فيرتز "خيار رائع" لتحسين خط وسطه المكتظ بالفعل بنخبة من النجوم.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة