كرة قدم

"مزورة 100%".. قرعة الأبطال تغضب الجماهير

نشر

.

blinx

وجه عدد كبير من الجماهير، انتقادات لاذعة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وأبدوا رفضهم الشديد لنظام البطولة الذي يُقام للمرة الأولى بمشاركة 36 فريقا بدلا من 32.

وأجريت الخميس، مراسم قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل انطلاق منافساتها الشهر المقبل، بمشاركة الأسطورتين؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي جيانلويجي بوفون في موناكو الفرنسي.

وقام بوفون بسحب فرق المستوى الأول، بينما قام رونالدو بالضغط على زر، والذي حوّل بقية المجموعة إلى نظام الكمبيوتر، وهو ما أثار سخط قطاع عريض من الجماهير.

الجمهور ينتقد نظام قرعة دوري أبطال أوروبا

الطبيعة المربكة للقرعة أثارت غضب الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن سخطهم لدرجة أن البعض اتهم اليويفا بـ "التزوير" لصالح فرق بعينها.

وكتب أحد رواد منصة X للتواصل الاجتماعي: "إن نظام دوري أبطال أوروبا هذا مربك للغاية"، وقال آخر بقوله: "يبدو أن رونالدو قد سئم بالفعل من هذه القرعة".

وأضاف ثالث: "إن قرعة دوري أبطال أوروبا التي تم إجراؤها على الكمبيوتر، تعني أنها مزورة بنسبة 100%".

وقال رابع مازحا: "إن قيام رونالدو بالضغط على الزر من أجل قرعة دوري الأبطال، لابد وأن يكون أحد أفضل الأشياء التي رأيتها على الإطلاق، هذا هو الشيء الجيد الوحيد في هذا الحدث".

وعلق خامس: "لا يمكنني أن أكون الوحيد الذي لا يفهم هذا الشكل الجديد لدوري الأبطال، ما زلت في حيرة من أمري".

ومن المقرر أن تنطلق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في 17 سبتمبر 2024، علما بأن المباريات تُلعب على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة