كرة قدم

"انتبهوا على أنفسكم".. توماس مولر يمازح برشلونة

نشر

.

blinx

وجّه لاعب بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، أول رسالة لفريق برشلونة الإسباني، بعد أن أسفرت القرعة عن صدام مبكر بينهما في مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وأقيمت مراسم القرعة في إمارة موناكو الفرنسية، الخميس، بحضور الثنائي الأسطوري المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي جيانلويجي بوفون.

وسيتعيّن على برشلونة وبايرن ميونخ كما هو الحال بالنسبة لباقي فرق البطولة، خوض 8 مباريات خلال مرحلة الدوري بواقع 4 داخل القواعد ومثلها في الخارج.

وأسفرت القرعة عن خوض برشلونة مباراته ضد بايرن ميونخ على ملعبه وبين جماهيره في كتالونيا، بدرجة قد تمنح "بلوغرانا" ميزة الاستفادة من دعم مشجعيه في أقوى مبارياته خلال تلك المرحلة.

ماذا قال توماس مولر عن قرعة الأبطال؟

بدا الحماس واضحا على وجه توماس مولر، خلال مقطع فيديو نشره عقب مراسم القرعة، وقال فيه "أنا متحمس جدا للقاء صديقي القديم هانزي فليك مع برشلونة، وكل الفرق الأخرى".

وأتم "انتبهوا على أنفسكم، كونوا متحمسين لنسخة جديدة ونوع آخر من دوري أبطال أوروبا".

ويتولى هانزي فليك تدريب برشلونة بعد أن سبق له قيادة بايرن ميونخ، علما بأن انتصر على "بارسا" نفسه بنتيجة تاريخية 8-2 خلال منافسات دوري أبطال أوروبا عام 2020.

وسيتعيّن على هانزي فليك، البالغ من العمر 59 عاما، أن يواجه فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن قاد "البافاري" للقب نفسه في نسخة 2019-2020.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة