كرة قدم

فينيسيوس Vs مبابي.. هل بدأت الحرب الأهلية؟

نشر

.

blinx

أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعد تعادل ريال مدريد 1-1 مع مضيفه لاس بالماس، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، الخميس، بسبب ثنائي الفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي.

ولم يقدم مبابي المستوى المتوقع منه مع ريال مدريد حتى الآن، واكتفى بتسجيل هدف وحيد خلال أول 4 مباريات له مع الفريق "الملكي" خلال الفوز 2-0 على أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي 2024.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية سلطت الضوء على ما وصفته بـ "خلاف محتمل" بين فينيسيوس ومبابي داخل غرفة خلع الملابس في ريال مدريد، بدرجة تثير الشكوك والقلق بين جماهير "الميرينغي".

وأوضحت "يبدو أن فينيسيوس ومبابي، يعترض كل منهما الآخر خلال لحظات عديدة من المباريات، هذه من الأمور التي يتم التشكيك فيها أكثر من غيرها داخل ريال مدريد في الوقت الراهن".

غوتي يخرج عن صمته

أدلى لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق غوتي، برأيه في هذا الصدد من خلال برنامج "El Chiringuito" الإسباني، إذ ركز بدرجة أكبر على ضربة الجزاء التي سجل منها فينيسيوس جونيور هدفا في الدقيقة 69.

وانتقد غوتي عدم حصول مبابي على الأولوية من أجل تسديد ضربة الجزاء، وقال "لو كنت مكان كيليان، لكان لدي رد فعل مختلف".

وأضاف "أعتقد أنه لم يكن أحد ليأخذ ضربة الجزاء تلك من كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، حتى لو كان منضما للفريق منذ 15 يوما فقط، بالنسبة لي، كان يجب أن يتوجه نحو الكرة ويتولى هو التسديد".

ورصد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات تبين عدم تمرير الكرة بين فينيسيوس ومبابي في أكثر من موقف على مدار المباريات الأخيرة لريال مدريد.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة