كرة قدم

"بند غريب" يهدد سانشو بالعودة لمانشستر يونايتد

نشر

.

blinx

أكمل نادي تشيلسي الإنكليزي (السبت) صفقة ضم لاعب مواطنه مانشستر يونايتد الشاب، جادون سانشو، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء النهائي، لكن هناك بندا غريبا قد يتسبب في إعادة اللاعب إلى قلعة الشياطين بنهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سينضم سانشو صاحب الـ24 عامًا إلى تشيلسي بشكل دائم الصيف المقبل، مقابل رسوم تبلغ قيمتها نحو 23 مليون جنيه إسترليني، بعدما كان مانشستر يونايتد يطلب في البداية 40 مليونا، لكنه اضطر لتخفيض المبلغ من أجل إتمام الصفقة.

جحيم مانشستر يونايتد

لكن الصحيفة كشفت أن هناك بندا غريبا في عقد إعارة سانشو إلى تشيلسي يجعل الأخير في حل من ضمه بنهاية الموسم ويعيده مجددا إلى مانشستر يونايتد وهو فشل البلوز في احتلال مركز ضمن الـ14 فريقا الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، وهو أمر مستبعد بشكل كبير.

وكان تشيلسي احتل الموسم الماضي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، رغم أنه قدم بعض أسوأ مستوياته، قبل أن يستفيق في الجولات الأخيرة من المسابقة.

وحال تحقق الشرط فإن سانشو قد يعود من جديد لجحيم مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إيريك تين هاغ، الذي دخل في خلاف شخصي مع اللاعب قرر إثره استبعاده من حساباته، ليضطر للرحيل إلى بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة ويسهم في بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة