كرة قدم

غلطة سراي ينتشل أوسيمين من جحيم نابولي

نشر

.

blinx

توصل نادي غلطة سراي التركي إلى اتفاق مع نابولي الإيطالي لضم مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويمر أوسيمين بأصعب أيامه منذ يوم الجمعة الماضي، موعد ختام الميركاتو الصيفي في أوروبا، إذ انهارت صفقة انتقاله مرتين في غضون ساعات، الأولى إلى أهلي جدة السعودي، والثانية إلى تشيلسي الإنكليزي.

وفي اليوم الثاني، قام نابولي بحجب اسم اللاعب من كشف الفريق المشارك في الدوري الإيطالي، كما منح رقم قميصه (9) إلى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

صفقة معقدة

رغم كونها مجرد صفقة إعارة، وأيضا استمرار أبواب الميركاتو الصيفي في تركيا مفتوحة حتى 13 سبتمبر الحالي فإن الصفقة كانت معقدة للغاية بحسب تقارير.

وفي وقت اتفق فيه غلطة سراي ونابولي على صفقة إعارة لمدة موسم واحد، اشترط أوسيمين للموافقة على الرحيل تخفيض النادي الإيطالي لشرطه الجزائي من 130 مليون يورو إلى 75 مليون يورو، حتى يتمكن من الرحيل بسهولة في ميركاتو الشتاء المقبل.

ويعني هذا لغلطة سراي إمكانية فقدان اللاعب بعد 4 أشهر فقط، قبل أن يقوم النادي الإيطالي بمنح النادي التركي نسبة من رسوم صفقة أوسيمين إن حدثت.

وانضم أوسيمين (25 عاما) إلى نابولي في 2020 قادما من ليل الفرنسي، وسجل له 76 هدفا في 133 مباراة، وكان أحد أهم العوامل في فوزه بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 33 عاما في مايو 2023.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة