كرة قدم

أوسيمين يحتفل بالهروب من جحيم نابولي

نشر

.

blinx

حسم مهاجم نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، انتقاله إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام، ليغادر أخيرا أسوار نابولي الإيطالي الذي رفض عدة صفقات مغرية للتخلي عن لاعبه خلال فترات الانتقالات الأخيرة.

وتمسك نابولي ببقاء أوسيمين خلال الفترة الأخيرة، رغم تلقي اللاعب عروضا تاريخية أبرزها كان من الهلال السعودي في صيف 2023 بمقابل وصل إلى 120 مليون يورو وفقا لتقارير.

وواصل النادي الإيطالي عناده خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رفض رحيل المهاجم النيجيري إلى الأهلي السعودي في صفقة وصلت قيمتها وفق تقارير إلى 80 مليون يورو، كما رفض رحيله إلى تشيلسي الإنكليزي، ليعلن اللاعب التمرد ويقوم النادي بإيقافه.

أوسيمين يحتفل

وخلال استقباله كلاعب جديد في غلطة سراي، ظهر أوسيمين في حالة فرحة هيستيرية اعتبرها البعض مبالغا فيها، نظرا لأن اللاعب كان من الممكن أن يلعب ضمن أحد الأندية الكبرى في أوروبا خلال الفترة الأخيرة، لو تجاوب نابولي مع العروض التي قدمت له.

وفي مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، ظل أوسيمين المتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2023، يرقص ويقفز ويرسل إشارات استفزازية، وكأنه يحتفل بالهروب من جحيم النادي الإيطالي الذي قدم له اللاعب الكثير، لكنه لم يمنحه الفرصة للانتقال لناد أفضل.

وكان نابولي أصدر مؤخرا قرارا باستبعاد اسم أوسيمين من قائمته في الدوري الإيطالي وجرده من قميصه رقم 9 ومنحه لمهاجمه البلجيكي الجديد روميلو لوكاكو.

وفرض أوسيمين شروطه على نابولي من أجل الرحيل لغلطة سراي، وأبرزها تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 130 مليون يورو إلى 75 مليونا فقط، مما يسهل رحيله إلى أي ناد آخر في الانتقالات الشتوية حال قطع الإعارة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة