كرة قدم

عكس رغبته.. دور "صادم" ينتظر رونالدو بعد الاعتزال

نشر

.

blinx

رشّح مهاجم منتخب إنكلترا وليفربول الإنكليزي الأسبق، مايكل أوين، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لتولي منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بعد اعتزاله كرة القدم.

وصرّح رونالدو خلال وقت سابق بأنه لا يرى نفسه مديرا فنيا بعد الاعتزال، لافتا إلى أنه لم يفكر في هذا الأمر على الإطلاق.

وفي حديثه لقناة "سبورتن" التلفزيونية مؤخرا، رشّح مايكل أوين، رونالدو لتولي القيادة الفنية لفريق "الشياطين الحمر"، بقوله: "بالنظر إليه من الخارج، يبدو وكأنه يريد أن يكون على جانب الملعب لتدريب منتخب البرتغال كما فعل في بطولة يورو 2016".

وأضاف "يبدو وكأنه مدرب، ربما يريد التدريب، ربما يرغب في أن يسلك هذا الطريق، قد يكون اسمه مُدرجا على قائمة المرشحين لتدريب البرتغال في المستقبل، لا أحد يعلم".

وأضاف أوين: "بالطبع، إذا قدم أداء جيدا، فإن فرقا كبيرة مثل مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني سوف تتطلع إليه".

وبعد هزيمة مان يونايتد 3-0 الأخيرة أمام غريمه التاريخي ليفربول، اقترح أوين أن "الشياطين الحمر" ربما يتعين عليهم التفكير في مستقبل المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وأتم في هذا الصدد: "لا أستطيع أن أراهم بين الـ4 الأوائل (في ترتيب الدوري الإنكليزي)، أعتقد أن مانشستر يونايتد بحاجة لتغيير المدير الفني قبل أن يشهد تحسنا في مستواه".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة