كرة قدم

هالاند يثير حالة طوارئ في إنتر ميلان

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية أن مدرب إنتر ميلان الإيطالي سيموني إنزاغي سيقضي فترة التوقف الدولي كاملة في البحث عن الكيفية التي يوقف بها مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند في دوري أبطال أوروبا.

وسيحل إنتر ميلان ضيفا على مانشستر سيتي في الـ 18 من الشهر الجاري في مستهل مباريات الفريقين بدوري الأبطال بشكله الجديد، ويبحث عن الثأر لخسارته أمامه في نهائي الشامبيونزليغ الموسم قبل الماضي بهدف وحيد سجله الإسباني رودري.

ومن جهته، يقدم مانشستر سيتي حاليا مستويات مميزة، ويتصدر نجمه النرويجي هالاند ترتيب الهدافين في البريمييرليغ، بعدما سجل 7 أهداف (2 هاتريك) في 3 مباريات فقط.

ما هي خطط إنزاغي لإيقاف هالاند؟

بحسب موقع "سيمبري إنتر" فإن إنزاغي يبدو متحسبا لقوة هالاند، لذلك يعكف الآن على وضع عدد من الخطط لوقفه.

وبحسب الموقع، فإن الخطة الأولى لإنزاغي هي تطبيق نفس التكتيك الذي اتبعه أمام السيتي في النهائي والذي بدا ناجحا، لولا تسديدة رودري.

وطوال النهائي، وقتها، لم ينجح هجوم مانشستر سيتي سوى في تسديد 7 كرات على مرمى إنتر ميلان منها 4 مباشرة.

وبدوره، لم يتمكن هالاند سوى من التسديد مرة واحدة على مرمى إنتر، بعدما نجح المدافع فرانشيسكو أتشيربي في الحد من خطورته.

أما الخطة الثانية، فقد تكون أكثر جراءة، وذلك بتجريب المدافع الأرجنتيني الشاب توماس بلاسيوس الذي انضم للنيراتزوري في اليوم الأخير من الميركاتو، في مباراة الفريق أمام مونزا في الجولة المقبلة من الكالتشيو، والتي تسبق مواجهة السيتي.

ويرى إنزاغي أن المدافع الأرجنتيني البالغ من العمر 21 عاما، يمتلك الكثير من الميزات الدفاعية، وبإمكانه اللعب مكان أليساندرو باستوني كقلب دفاع، بشكل فوري.

ويتصدر إنتر ميلان الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط من 3 جولات، وبفارق الأهداف عن يوفنتوس وتورينو وأودينيزي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة