كرة قدم

ليس بشرا.. يامال يكشف عن "أصعب خصم"

نشر

.

blinx

كشف نجم فريق برشلونة والمنتخب الإسباني لامين يامال عن سر تحوله إلى لاعب من طراز عالمي، مرجعا الفضل إلى طريقة غريبة ظل يلجأ إليها منذ الصغر، تتمثل في التدرب مع "كلابه".

وظل يامال حديث العالم منذ تألقه الموسم الماضي مع برشلونة، ومن ثم مع المنتخب الإسباني هذا الصيف في بطولة يورو 2024، قبل أن تتم تسميته ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب.

طريقة غريبة وخصم أغرب

عن سر تألقه، قال لامين يامال (17 عاما) في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن الأمر يعود إلى التدرب رفقة كلابه، مشيرا إلى أن "الكلب" أصعب من لعب ضده حتى الآن.

وأوضح يامال: "بطبعي دائما ومنذ الصغر، أفضل القيام بأمر معقد وصعب، في كرة القدم.. أفضل أحيانا عدم اللعب على المشاركة في مهمة سهلة".

وأضاف: "كنت أذهب دائما إلى كل مكان وأنا أحمل الكرة الخاصة بي.. اعتدت أن أحملها في حقيبتي المدرسية، وأقوم بإخفائها في الفصل، لأن المدرس لن يسمح بأمر كهذا".

وزاد: " عندما كنت صغيرا كنت ألعب الكرة مع كلابي.. والدي شجعني وأخبرني بأنهم لن يعضوني.. أعتقد أن اللعب ضد الكلاب هو أصعب شيء يمكنك القيام به".

وبجانب الكلاب هنالك سر آخر وراء انطلاقات ومراوغات يامال، وهو كرة الشوارع، حيث قال: "اللعب في الشارع نزع عني الخوف عند اللعب ضد أشخاص أكبر سنا مني.. كانوا في الـ20 من عمرهم، بينما أنا بسن 11 عاما".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة