كرة قدم

استقرار الحالة الصحية لهداف منتخب العراق

نشر

.

blinx

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، استقرار الحالة الصحية لمهاجم منتخب "أسود الرافدين" أيمن حسين، بعد خضوعه لتدخل جراحي في أحد المستشفيات بالكويت.

وتعرض هداف المنتخب العراقي إلى كدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي خلال مباراة بلاده أمام منتخب عمان، تطلب تدخلا جراحيا، وتمّ نقله إلى الكويت بغرض استكمال العلاج.

وكان أيمن حسين قاد العراق إلى الفوز على عمان بهدف نظيف من تسجيله، الخميس، في الجولة الأولى من منافسات الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بملعب جذع النخلة في البصرة.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان عن حالة اللاعب، الجمعة: "زار وزير الصحة الكويتي أحمد العوضي ووزير الشباب والرياضة الكويتي عبدالرحمن بداح المطيري اللاعب أيمن حسين، إضافة إلى أحمد عقلة نائب رئيس الاتحاد وعبدالله شاهين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق، متمنين له السلامةَ والعودة السريعة إلى الملاعب".

وأضاف "خضعَ لاعب المنتخب الوطنيّ أيمن حسين إلى تدخل جراحي تكللَ بالنجاحِ في أحد مستشفيات دولةِ الكويت، ويخضع اللاعب إلى المتابعة والرعاية المستمرة من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وسعادة سفير جمهوريّة العراق في دولةِ الكويت المنهل الصافي".

ويحل المنتخب العراقي ضيفا على نظيره الكويتي، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 باستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة