كرة قدم

السيتي يحفز هالاند بـ"عقد الكبار"

نشر

.

blinx

بات مانشستر سيتي الإنكليزي على بعد خطوات من تمديد عقد مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، رغم تبقي 3 أعوام على نهايته.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن المفاوضات بين النادي الإنكليزي ووكيلة اللاعب رافائيلا بيمنتا قطعت شوطا بعيدا، واقترب الطرفان من الاتفاق على تمديد عقد المهاجم النرويجي البالغ من العمر 24 عاما.

رسالة في بريد هالاند

تأتى خطوة السيتي للتأكيد على أهمية هالاند لمستقبل النادي، وأيضا لتحفيزه على المزيد من التألق وتسجيل الأهداف لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وانضم هالاند إلى السيتي قبل عامين قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 60 مليون يورو، ولا يزال عقده ساريا مع السماوي حتى 2027.

وقاد النرويجي السيتي للتتويج بـ6 ألقاب ( 2 في البريمييرليغ ولقب تاريخي في الأبطال).

وبحسب ماركا، ليس لخطوة مانشستر سيتي أي علاقة بالمخاوف من إمكانية رحيل اللاعب، إذ لم يبد هالاند أي إشارات على عدم شعوره بالراحة رفقة المدرب.

وبدورها، تثق إدارة مانشستر سيتي ثقة كبيرة في هالاند وملائمته للمشروع، تضاهي ثقتها في المدرب بيب غوارديولا.

ويأتي التجديد لهالاند من أجل إرسال رسالة واضحة له، مفادها أنه أحد أعمدة المشروع على المدى الطويل، حتى إن تراجع مستواه لفترة أو لأخرى.

أكبر راتب

يهدف السيتي أيضا من التمديد المبكر للعقد إلى مكافأة هالاند، وررفع راتبه مع الفريق.

وبحسب ماركا وتقارير إنكليزية أخرى، فإن العقد الجديد سيساوي هالاند مع البلجيكي كيفين دي بروين، في قائمة أعلى رواتب الفريق.

وتوقعت ماركا أن يصل راتب هالاند في العقد الجديد إلى 24 مليون يورو.

وبدأ هالاند الموسم الحالي بقوة، وسجل 7 أهداف للسيتي في 3 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز، يتصدر بها قائمة الهدافين في البريمييرليغ، فيما يتصدر السيتي الترتيب بالعلامة الكاملة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة