كرة قدم

دي لافوينتي يستعيد رقما مميزا للماتادور

نشر

.

blinx

واصل لويس دي لافوينتي مسيرته الناجحة مع المنتخب الإسباني، بعد فوز الماتادور الكاسح على سويسرا 4-1، الأحد، بالجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم المنتخب الإسباني بالهدف الأول عن طريق لاعب الغرافة القطري خوسيلو مستفيدا من تمريرة عرضية من لامين يامال تابعها برأسه في المرمى في الدقيقة الرابعة.

وأضاف المتألق فابيان رويز الهدف الثاني للماتادور في الدقيقة 13، قبل أن يقلص زكي العيدوني النتيجة لسويسرا بهدف في الدقيقة 41.

وعاد رويز ليسجل الهدف الثالث، قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الرابع لإسبانيا.

ولعب المنتخب الإسباني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد المدافع روبن لو نورماند.

ورفع المنتخب الإسباني بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الرابعة، خلف المتصدر الدنمارك بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد سويسرا دون نقاط في المركز الأخير.

فرحة إسبانية بالفوز. (رويترز)

دي لافوينتي يعادل رقم إنريكي

بحسب موقع أوبتا للإحصاء، عادل المنتخب الإسباني أفضل عدد من الانتصارات المسجلة في عام واحد، والذي حققه المدرب السابق لويس إنريكي مع الماتادور في 2021.

وحقق المنتخب الإسباني 10 انتصارات من 13 مباراة خاضها حتى الآن في عام 2024 بجميع البطولات، وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

وعادلت كتيبة دي لافوينتي بهذا الرقم، أكبر عدد من الانتصارات لإسبانيا في آخر 11 عاما، عندما حققت 10 انتصارات في 18 مباراة، وتعادلت في 6 وخسرت مباراتين، تحت قيادة إنريكي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة