كرة قدم

"انتكاسة كبيرة" في إصابة نيمار.. ماذا حدث؟

نشر

.

blinx

يواجه لاعب الهلال السعودي ومنتخب البرازيل نيمار دا سيلفا، خطر الغياب عن الملاعب لفترة أطول بعد مزاعم تفيد بتعرضه لانتكاسة كبيرة بالتزامن مع اقتراب عودته إلى الملاعب مرة أخرى.

وأُصيب نيمار بقطع في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مباراة بين البرازيل وأوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026، خلال شهر أكتوبر 2023، وكان على وشك العودة إلى الملاعب قبل أن يتعثر مجددا.

ولعب نيمار 5 مباريات فقط مع نادي الهلال قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب عن الملاعب منذ نحو عام كامل من الآن.

هل تعرض نيمار لانتكاسة جديدة؟

أثار أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات ثامر الشهراني، حالة كبيرة من الجدل، عبر حسابه الرسمي عبر منصة X للتواصل الاجتماعي، عندما أشار إلى أن نيمار لن يعود في وقت قريب كما يعتقد ناديه ومدربه البرتغالي خورخي خيسوس.

وشارك الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، في عدد من التدريبات والاختبارات مؤخرا، لكن أحد أبرز أخصائي العلاج الطبيعي يعتقد أنه "لا يزال بعيدا عن التعافي".

وكتب الشهراني: "نيمار لم ينجح في الاختبارات البدنية والطبية، هناك نقاط ضعف وبعض الخلل الذي يشتكي منه اللاعب البرازيلي، وبالتالي سيحتاج لفترة أطول لإكمال التأهيل والإعداد".

كانت تقارير محلية أشارت إلى أن الجهاز الفني لفريق الهلال يتجه نحو رفع اسم نيمار من القائمة المحلية، وتسجيل مواطنه الظهير الأيسر رينان لودي بدلا منه حتى الميركاتو الشتوي المقبل.

المثير أن نيمار ينتهي عقده مع الهلال مع ختام منافسات الموسم الحالي 2024-2025، وبالتالي يحق له التفاوض مع أي ناد دون العودة لإدارة "الزعيم"، بداية من يناير المقبل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة